Close

2 سبتمبر, 2016

طريقة مكياج العيون الأجمل والأسرع

في هذا الموضوع المميز والمتخصص نقدم طريقة عمل مكياج العيون كالمحترفات، حيث لا يوجد شك في أن العيون الجميلة والجذابة هي أهم سر من أسرار الجمال، ولذا فإن ماكياج العيون هو أهم ما يجب تعلمه للحصول علي مكياج منزلي احترافي. وليس الغرض هنا من عمل الماكياج هو إخفاء الوجه أو تغيير ملامحه، بل نهدف في أعلام الحاسوب إلي نشر ثقافة إظهار جمال الوجه الطبيعي قدر المستطاع مع محاولة تفادي ظهور العيوب التي تضايقك كفتاة أو كسيدة مثل الهالات السوداء أو ضيق أو اتساع العين أو بروزها أو هبوطها وما شابه.

كثير من النساء تسعي جاهدة إلي تطبيق مكياج احترافي لكن لا تحصل علي النتيجة المطلوبة وهذا لسبب أساسي، ألا وهو إساءة تطبيق طريقة ماكياج العيون الصحيحة والتي تستطيع أن تؤثر بشكل سلبي أو إيجابي علي النتيجة النهائية للمكياج ومن ثم علي جمال الوجه الذي هو هوية كل شخص. لذا يجب أن تقرئي هذه الخطوات البسيطة والمختصرة بتمعن وتركيز لتستطيعي عمل ماكياج عيون احترافي يثير إعجاب الجميع بك.

لا يوجد طريقة واحدة يجب إتباعها من دون غيرها للحصول علي أفضل مكياج عيون وتصلح للجميع، لكن هذا الدرس هو عبارة عن مجموعة من الخطوات والنصائح الهامة للغاية والتي يجب علي كل فتاة تحديداً أخذها في الاعتبار لتنفيذ طريقة ماكياج العيون الأكثر مناسبة وملائمة لعيونها من دون الحاجة إلي الذهاب لصالونات التجميل متفادين إهدار الكثير من الوقت والمال.

1- كثير من النساء خاصة الفتيات حديثات العهد بالتعامل مع مستحضرات التجمل تغفل مسح جفونها بكريم الأساس، وهذه الخطوة مهمة للغاية بهدف عمل قاعدة مستوية للعمل عليها خلال تطبيق الماكياج.

2- بعد مسح الجفون بكريم الأساس، يجب أن تقومي بمسحها بفرشاة مليئة ببودرة الوجه الشبه شفافة أو الشفافة.

3- الآن قومي بوضع القليل من البودرة تحت عينييك بغرض إمساك أي نقطة قد تسقط فيما بعد من ظل العيون، وللأسف كثير من النساء تغفل هذه الخطوة الهامة أيضاً.

4- لتقليل النشاز وللحصول علي تأثير متوازن يجب أن تقومي بالمسح باتجاه الحاجبين.

5- الآن أنتي في حاجة إلي وضع ظل العيون المناسب لكي وإن كنا نفضل أن يكون بني اللون خاصة مع المبتدئات، ويكون ذلك باستخدام أسفنجه تطبيق علي خطي عيونك.

6- في هذه المرحلة قومي باستخدام بودرة قليلة اللمعان بغرض تسهيل العمل بها، كما يجب أن تقومي باستخدام فرشاة لمسح أعلي ظل العيون البني من أجل إزالة الحواف النافرة.

7- ينصح الخبراء والمتخصصون أن تقومي في هذه المرحلة بإزالة المزيد من الظل العاجي فوق حواف ظل العينين البني، ويكون ذلك باستخدام أسفنجه التطبيق.

8- باستخدام قلم العيون السائل المعروف باسم “الآي لاينر” ارسمي خطاً علي طول الرموش العليا لعيونك.

9- وباستخدام أعواد قطنية نظيفة قومي بوضع بعض الظلال البنية اللون تحت رموشك السفلية من أجل أن يتم إبرازها وتوضيحها بالصورة الدقيقة المطلوبة.

10- الآن قومي بكبس رموشك قبل أن تقومي بوضع الماسكارا وهذا من أجل توسيع العيون، حيث أن العيون الواسعة لديها القدرة علي لفت النظر والحصول علي إعجاب الجميع.

11- ضعي الماسكرا علي رموشك العليا واستخدمي فرشاة الماسكرا بغرض طلاء الرموش السفلية لعيونك.

12- الآن قومي بتمرير القلم علي حاجبيك من أجل تشكيلها وبغرض ملئ أية فراغات موجودة بينهما.

نكرر في النهاية أنه لا توجد طريقة مكياج العيون الوحيدة والتي يجب إتباعها من قبل جميع الفتيات والنساء، لكن هذه الخطوات والنصائح هي عامة قدر المستطاع لتعليم الفتيات كيفية تطبيق مكياج العيون السليم الذي يهدف إلي إظهار جمال العيون الحقيقي وإخفاء عيوبها من دون تغيير ملامح الوجه أو المبالغة في وضعه. فالمبالغة في وضع الماكياج أو الاصطناع فيه يعطي صورة سلبية. مع خالص أمنياتنا أن تنال هذه النصائح علي إعجابك سيدتي وتستفيدي بها وتفيدي غيرك.

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

نبّهني عن
avatar
‫wpDiscuz